الناس الآخرين تقرأها أعتقد ABCD نموذج ABCD هاينريش لكتابة أهداف التدريب هو نهج مشترك هذا فعالة وسهلة التذكر. A المدرجات للجمهور المستهدف. B هو لسلوك وطالب يحمل إذا كانت فئة تجتمع أهدافها. C هو للشروط أو القيود التي تنطبق على السلوك. D هو للحصول على درجة أو تدبير المتوقع أن تحقق من أن التدريب كان ناجحا. تعريف منهم التدريب يستهدف. مع العلم جمهورك يساعد في تحديد أفضل نهج التدريب والمواد. على سبيل المثال، وموظفي مصنع الكلمة قد تحتاج المظاهرات البدنية والتدريب العملي على فرص التعلم، في حين أن قاعة المؤتمرات عرض الشرائح العرض قد تكفي لموظفي مكتب المبيعات. وصف ينبغي أن الطلاب السلوك تظهر بعد حضور التدريب. التركيز على الأفعال العمل، وتأكد من أن السلوك غير محددة ويمكن ملاحظتها. للحصول على مثال، مع الهدف من تشغيل المعدات XYZ وفقا لتعليمات 123، المدرب أو المشرف مصنع الكلمة يمكن مشاهدة المشغل بعد دورة للتحقق من أنه تم تنفيذ المهمة بشكل صحيح. ويمكن لهدف التدريب السلوكي مكتب مبيعات تعالج اكتمال سجلات العمل، مثل إعداد حزم الاقتباس التي تلتزم مواصفات الشركات. الظروف شرح الظروف التي يجب أن يحدث السلوك. قد يكون هناك فئة التدريب مصنع الكلمة الهدف المتمثل في جعل الطلاب على يقين قادرون على تحديد ونقل، والتعامل مع وتخزين المواد الخطرة في منطقة العمل وفقا للوائح. لموظفي المبيعات، وهو هدف التدريب يمكن ضمان أن يتمكن الطلاب من تطبيق مهارات الاتصال والتفاوض على الهاتف لتحسين مركز الدعوة تحقيق أعلى درجات الرضا للعملاء. لجعل الأهداف قابلة للقياس، وتحديد هدف كمي أو رقمي - على سبيل المثال، الوقت، نسبة أو دقتها. الدورة على مواد خطرة قد تستهدف صفر حوادث الحوادث والانسكابات. الطبقة مكتب المبيعات يمكن أن تستهدف تحسين مئوية في معدل رضا العملاء، من شأنه أيضا أن تحدد طريقة جمع وقياس تلك التصنيفات.