الابتكار والاستراتيجية




ندوة لمدة يومين على بناء الابتكار في استراتيجية العمل أعلى الشركات اليوم تنجح بجعل الابتكار عادة. أبل وأمازون، تجميع. اوبر. ويواصل قادة الصناعة الآخرين لبناء اختراقات & مدش]؛ الاستراتيجيات التي تعيد تشكيل أسواق، وتقديم قيمة أكبر بتكلفة أقل، إعادة تعريف القنوات، وشاغلي القوة لتغيير معالم. في هذا البرنامج لمدة يومين، ودراسة يوول الأطر تستخدم ان الشركات الرائدة في السوق لبناء الابتكار في نهج أعمالهم. من خلال الأمثلة في العالم الحقيقي، فسوف تعلم كيفية تطوير استراتيجيات الفوز وتعزيز قدرة المنظمات لدفع الابتكار. توفر التمارين الفردية والجماعية التدريب العملي على فرص لتطبيق مناهج جديدة لمنظمات بك تحديات استراتيجية فريدة من نوعها. الذي يجب تسجيل هذا البرنامج هو مناسبة لصانعي القرار من أي صناعة الذين يرغبون في تحسين قدرة المنظمات على صياغة وتنفيذ استراتيجيات مبتكرة. هي مناسبة بنفس القدر للمهنيين من الشركات التي تم تأسيسها الذين يرغبون في تطوير مصادر جديدة للدخل أو من الشركات الناشئة إطلاق العروض الجديدة. في حين لا يتطلب تدريب خاص، يجب أن يكون المشاركين فهم أساسي للتسويق والمبادئ المالية.